• تنزيل (16)

    بدلا من استرداد الاموال المسروقة..مجلس الوزراء يوافق على الاقتراض الخارجي!

    بتاريخ: 28 يوليو,2015
     بغداد/ شبكة أخبار العراق- وافق مجلس الوزراء في جلسته اليوم الثلاثاء على طلب وزارة المالية بالحصول على قرض مالي بقيمة 14 تريليون دينار لسد
  • تنزيل (13)

    حكومة العبادي تدعو تركيا الى”التنسيق”معها بشأن عملياتها ضد العمال الكردستاني!

    بتاريخ: 28 يوليو,2015
     بغداد/ شبكة أخبار العراق- دعا وزير الخارجية، إبراهيم الجعفري، الحكومة التركية إلى التنسيق مع الحكومة العراقية بشأن العمليات العسكرية
  • تنزيل (9)

    عصام الاسدي ديناصور حزب الدعوة!

    بتاريخ: 28 يوليو,2015
     بغداد/ شبكة أخبار العراق- اكبر الكوارث التي يمر بها العراق  حينما يكون الحرامي صديقا للمسؤول الأول في الحكومة  عندها لايمكن ان تصنع
  • تنزيل (7)

    التغيير الكردية:حكومة العبادي على خطى المالكي والقضاء في العراق فاسد

    بتاريخ: 28 يوليو,2015
     بغداد/ شبكة أخبار العراق- حذر رئيس كتلة التغيير الكردية النيابية هوشيار عبدالله من تجاوز السلطة التنفيذية على صلاحيات السلطة التشريعية
  • تنزيل (5)

    الكردستاني:البرزاني باق في منصبه حتى نهاية الدورة البرلمانية الكردية

    بتاريخ: 28 يوليو,2015
     اربيل / شبكة أخبار العراق-أعلن المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الثلاثاء، عن موقفه من مسألة رئاسة إقليم كردستان،
  • news_43728

    العامري:نحن جنود إيران وتركيا تعمل لصالح داعش!

    بتاريخ: 28 يوليو,2015
     بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال الامين العام لمنظمة بدر القيادي في الحشد الشعبي هادي العامري، ان "تركيا لم تغير موقفها من عصابات داعش
  • story_img_55b66704b3a34

    معصوم لظريف:كل امكانيات العراق في خدمة “إيران الحبيبة”!

    بتاريخ: 28 يوليو,2015
     بغداد/ شبكة أخبار العراق- دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم الى ارساء علاقات تفاهم شامل وتعاون استراتيجي بين دول المنطقة كافة مشددا على
  • تنزيل (2)

    العبادي:العراق وايران جسدان في روح واحدة!

    بتاريخ: 28 يوليو,2015
     بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم ، أن من مصلحة المنطقة ان تتعايش سلمياً وتبتعد عن الصراعات، فيما أشار الى
تنزيل
بتاريخ: 28 يوليو,2015
story_img_55b7528d1f5fd
بتاريخ: 28 يوليو,2015
barlman-640x480-500x276
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل (16)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل (15)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل (14)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل (13)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل (11)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل (10)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل (9)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
Displaced Iraqis, who fled from Islamic State violence in Mosul, get water at Baherka refugee camp in Erbil
بتاريخ: 28 يوليو,2015
story_img_55b699348eabe
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل (7)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
story_img_55b68b2ad6d55
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل (5)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
news_43728
بتاريخ: 28 يوليو,2015
story_img_55b66704b3a34
بتاريخ: 28 يوليو,2015
story_img_55b662f5c742d
بتاريخ: 28 يوليو,2015
تنزيل (4)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
المزيد من سياسية


تنزيل (8)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
 بغداد/ شبكة اخبار العراق- أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية تعيين موفد جديد إلى سوريا هو الثالث منذ بدء الحرب قبل أربع أعوام. ونقل راديو "سوا" الأمريكي اليوم الثلاثاء، عن وزير الخارجية الأمريكية جون كيري في بيان قوله إن مايكل راتناي وهو قنصل عام سابق في القدس يتقن اللغة العربية وكان أيضا دبلوماسيا في العراق ولبنان والمغرب وقطر، عين "موفدا خاصا للولايات المتحدة إلى سوريا". والمبعوث
P10-01-N25253-640_303286_large
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف
تنزيل (4)
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- قررت وزارة الخارجية البريطانية تخفيف قيود
The-Grand-Ethiopia-Renaissance-Dam-GERD-under-construction-but-almost-completed-has-caused-much-consternation-in-Egypt.
 بغداد/شبكة أخبار العراق- اتفقت السودان ومصر واثيوبيا الليلة على خارطة
11
 بغداد/شبكة اخبار العراق- في أول زيارة له كرئيس للولايات المتحدة، توجه
المزيد من عربية ودولية
1-43
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- (خضير الخزاعي ) الذي صدّع رؤوسكم بالحديث عن زهد علي بن ابي طالب من
تنزيل (11)
 بغداد/شبكة أخبار العراق- يقال ان التعليم هو اقوى سلاح يمكنك استخدامه لتغيير العالم ، لكن
147979_0
بعقوبة/ شبكة اخبار العراق- بسبب الفقر والجوع لجأت عوائل عراقية نازحة لبيع أطفالها، في وقت
story_img_559e653bd79b0
 بغداد/شبكة اخبار العراق- سلطت الصحف العربية والعالمية الضوء على مجموعة من أهم الأخبار منها
المزيد من تحقيقات
تنزيل (12)
   عدنان حسين جزيل الشكر لعضو لجنة التحقيق البرلمانية في قضية سقوط الموصل في أيدي داعش - أو
images (2)
  غالب الدعمي يطل علينا بين الحين والآخر بعض مسؤولي وزارة الكهرباء في تصريحات لم ينزل الله
images (1)
محمد فخر الدين يقول المثل الشعبي المصري( الي ميشوفش من الغربال يبقة اعمى) وللمرة الثانية
images
  علي الزيادي قدر العراقيين ان يعيشوا بين أزمات تفتعلها أِمعات من القيادات النتنة في أزمان
المزيد من اراء ومقالات
تنزيل (13)
بتاريخ: 28 يوليو,2015
بغداد/شبكة اخبار العراق- مقتدى الصدر دائما يدافع عن نوابه ووزرائه الحرامية بل يدافع عن القتلة والاسماء كثيرة ضمن تياره ومقتدى هو من اساء الى تاريخ عائلته من خلال احتضانه المجرمين والسراق ،وعند ابلاغ الصدر عن السراق والمزورين في تياره يقول "اريد الدليل".. وادناه رسالة وصلت الينا من اهالي الكاظمية تشير الى فساد بهاء الاعرجي  نعرضها كما وردت الينا.... الى السيد مقتدى الصدر .....وصلت هذه
IRAN-IRAQ-DIPLOMACY
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- اثارت تصريحات ادلى بها رئيس ائتلاف دولة
muhan
 بغداد/شبكة اخبار العراق-متابعة.. في مقابلة مثيرة للجدل، اجرتها دير
NB-83811-635603489014472375
 بغداد/ شبكة اخبار العراق- التدخّل الإيراني القائم بالفعل على الساحة
11
 بغداد/شبكة أخبار العراق- أثار صدور احكام بالاعدام على مدانين بقضية
المزيد من متابعات خاصة
تنزيل (16)
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- وافق مجلس الوزراء في جلسته اليوم الثلاثاء على طلب وزارة المالية
تنزيل (2)
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- وضعت الحكومة الاتحادية 166 مليارا و771 مليون دينار كموازنة شهر
story_img_55b522681e89f
 اربيل / شبكة أخبار العراق- بحث رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني مع وزير النفط عادل عبد
تنزيل (4)
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال  القيادي الكردستاني ، حميد بافي ، في تصريح له ، أن ” تخفيض
المزيد من اقتصادية
تنزيل (6)
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- سجل خيمس رودريغيز هدفا رائعا من ركلة حرة ليتوج فوز ريال مدريد
تنزيل (6)
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلنت ستة أندية كرة قدم، الاثنين، انسحابها من الدوري الممتاز
تنزيل (5)
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- أسفرت قرعة منوديال روسيا 2018 عن مواجهات سهلة لبعض المنتخبات وأخرى
المنتخب-العراقي-20151
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم إن منتخبنا الوطني سيدخل معسكراً
المزيد من رياضية
تنزيل (17)
عبد الرزّاق الربيعي   في مطلع العام الجاري، حين كنت في الشارقة، مشاركا في مهرجانها الشعري،
تنزيل (7)
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- إذا كنت تستطيع قراءة ستّة كتب خلال بضعة أشهر، فأنت مدعوّ إلى
03097038967308577236722873808388
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- "حيوا القيادة العبقرية اللي تدلل شعبها.. تعيشه بكرامة وتحمل آماله
PL2518
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- حلت ذكرى رحيل الكاتب الأميركي أرنست همنغواي، التي توافق الـ21 من
المزيد من ثقافة وفنون
images (4)
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، سر عدم زواجها حتى الآن، موضحة أنه
تامر-حسني
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- يواصل النجم المصري تامر حسني تصوير أحداث فيلمه السينمائي الجديد
تنزيل (7)
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- قامت دبي مؤخرا بزرع أشجار نخيل ذكية "Smart Palm" لتقديم خدمة "واي فاي" في
uku
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- طوّر المخترع البرازيلي "ريكاردو أزيفيدو" في مدينة ساو باولو دراجة
المزيد من منوعات
جديد الصور
كاركتير

shab

IMG_1450

magls

images

اعلانات

imagealathad

tal alrman1

منتجع تل الرمان السياحي طريق جرش

0780600800-065320333