اكاذيب الملالي لن تنطلي علينا

اكاذيب الملالي لن تنطلي علينا
آخر تحديث:

 

  صافي الياسري  

نظام قام على الدجل والزييف لن تنطلي علينا اكاذيبه ،ونحن العراقيين لنا تجربة مريرة وطويلة مع النظام الايراني وبخاصة ما بعد احتلال العراق وتوغل عملائه في البلد وهيمنته على القرار السياسي والاقتصادي من خلال مرتزقته وتابعيه وميليشياته الطائفية التي زرعت ارض العراق خرابا وارهابا ،نتذكر جميعا عدد المرات التي قطع فيها نظام الملالي الخائبين التيار الكهربائي عن البصرة في عز الصيف حيث الحاجة الشديدة لها في المحافظة بسبب ارتفاع درجات الحرارة ما اضطر محافظ البصرة الى زيارة طهران والتباحث حول الموضوع انما دون جدوى فملالي طهران يعاقبون العراقيين باخبث وأسوأ الوسائل ،كذلك قطعوا التيار الكهربائي عن بغداد ومدن اخرى ،وهم يختارون الصيف لذلك القطع المبرمج ،حيث فشلت الحكومة بكل اجهزتها في معالجة مشكلة شحة التيار الكهربائي بسبب السرقات والعقود الوهمية وفساد الدولة برمتها ، 

 

والان ونحن في حزيران وقد بدأنا خوض معركة الصيف والطاقة المفقودة ،يشيع ملالي طهران انهم تنازلوا عما بذمة العراق لهم من ديون مترتبة عن تزويد العراق بالتيار الكهربائي وقدروها بمليار دولار .. والادهى انهم اضافوا الى هذه الكذبة قولهم انهم سيجهزون العراق بالكهرباء لمدة خمسة اعوام مقبلة ؟؟ حدث العاقل بما لايصدق فان صدق فلا عقل له ..

 

ايران تزودنا بالتيار الكهربائي مجانا وهي التي تسرق نفطنا من الابار الحدودية المشتركة ؟؟ ايران تتنازل عما بذمتنا لها وهي التي ما زالت تطالبنا بتعويضات عن خسائرها في الحرب العدوانية التي شنتها علينا ؟؟ ايران تفكر بانسانية بالعراقيين ومعاناتهم الكهربائية وهي التي تريهم الوان العذاب من خلال ادواتها الدموية –ميليشياتها – التي تاتمر باوامرها في قتل العراقيين وتدمير مدنهم وتخريب منشاتهم الاقتصادية ونقلها الى ايران ،ايران تفكر بالعراقيين وتنسى الشعب الايراني المنهك تحت سياط التجويع والحرمان والعنف والقمع ،الذين روجوا لهذه الاخبار الكاذبة انما هم عملاء وشركاء في جرائم الملالي ضد الشعبين العراقي والايراني ومن يصدق مثل هذه الاشاعات انما يهيء البيئة لمزيد من الجرائم وتوسيع دائرة قبول الاحتلال الايراني للعراق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *