الدعوة لإعلان قائمة متحدون “منظمة ارهابية ُ”

الدعوة لإعلان قائمة متحدون “منظمة ارهابية ُ”
آخر تحديث:

 

غسان المحمدي

لا شك ان قائمة متحدون التي يتزعمها النجيفي بدأت بالتراجع والإفلاس الشعبي وهذا التراجع مستمر نتيجة لارتباطها بالمخططات المعادية للعراق وخاصة المناطق التي ادعت انها تمثلها وبالذات منطقة الانبار . فالمواطن في هذه المنطقة أصبح على يقين ان عناصر قائمة متحدون هم السبب في كل هذا القتل والتهجير والتدمير. لهذا أعلن أبناء الانبار الحرب على قائمة متحدون ومن ينتمي إليها ورفعوا شعار لا داعش ولا القاعدة ولا متحدون في الانبار.

لان قادة قائمة متحدون نفذوا خطة المشروع الخارجي تنفيذا كاملا من خلال مساعدتهم للمجموعات الإرهابية الظلامية وتسهيل دخولهم إلى العراق ورعايتهم والاهتمام بهم في كل المجالات المنام الطعام الشراب النساء السلاح وغيرها .وعندما تهيأت الظروف أعلنوا الحرب على أبناء الانبار . فتحرك أبناء الانبار الأحرار الشجعان لمواجهة هؤلاء المجرمين الإرهابيين أفاعي وعقارب الدول الداعمة للإرهاب 

 فيما تتحرك قيادة قائمة متحدون بخلاف ذلك فجعلت من نفسها حجر عثرة أمام أي حركة في صالح أبناء الانبار سواء إنقاذ الذين يعانون الحصار والقصف العشوائي اوالعوائل النازحة أو التي هجرت من قبل المجموعات الإرهابية .هذا يعني ان قادة متحدون هم الذين سهلوا وساعدوا المجموعات الإرهابية التي أرسلت من قبل الدول الداعمة للإرهاب الدخول إلى العراق وهم الذين وضعوا لهم الخطط وبمساعدتهم أعلنوا الحرب على أبناء الانبار من اجل احتلالها وإقامة دولة الظلام بقيادة “النجيفي وظافر العاني وسلمان الجميلي والحزب الإسلامي ” ثم يبدؤون بتوسيع ظلام دولتهم ونشره في كل العراق.

والمعروف جيدا ان قادة قائمة متحدون هم الذين خدعوا أبناء الانبار وتظاهروا بأنهم يمثلونهم ويدافعون عنهم . إلا أنهم شكلوا قائمة مملوءة بعناصر من القاعدة وغلفوها ببعض العناصر الذين يتظاهرون بالعلمانية والليبرالية ولا شك ان الذي ينظر إليها بعمق يتضح له عمق المؤامرة وخطرها على العراق والعراقيين . كيف يتوحد العلماني مع المغلق الإرهابي ؟!.اذن لا بد من وراء هذه القائمة لعبة خطيرة وخبيثة . لكن هؤلاء القادة كانوا يبيتون نية سيئة خبيثة ضد أبناء الانبار الهدف منها ذبح أبناء الانبار وتهجيرهم وهدم منازلهم واغتصاب نسائهم وجعل الانبار قاعدة للانطلاق منها لذبح العراقيين وتدمير العراق وإعلان الأقاليم تنفيذا لمشروع بايدن الذي يتزعم تنفيذه اسامة النجيفي ومن ورائه متحدون.

 لقد أقسم شيوخ الانبار الأشراف ان حذاء أبن الانبار “يسوه قائمة متحدون” ولذلك . أدعو أهلي بالانبار للوقوف معنا من اجل إعلان قائمة متحدون “منظمه إرهابيه” لأنهم ضحكوا ولا زالوا يضحكون على أبناء شعبنا مستغلين طيبة الناس . وهم في الحقيقة “إرهابيون “أشرار يريدون تقسيم العراق بأي شكل من الإشكال . لان اخطر ما في متحدون هو” الحزب الإسلامي” . وكما أعلنوا أهل مصر جماعة “الإخوان” منظمه إرهابيه . لأنهم لا عهد ولا ميثاق لهم وخونة عبر التاريخ ويدافعون عن القاعدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *