السين والشين بين السياسة والشياشة

السين والشين بين السياسة والشياشة
آخر تحديث:

  فلاح العراقي 

أسافر معكم اليوم عبر فضاءات حرفين من حروفنا الجميلة لنستطلع معهما خفايا لم تكن معلنة على مستوى الإعلام لنصل بالنهاية الى غاية لاتبرر الوسيلة مطلقا وبالتالي نطمئن على مستقبلنا الخالي من منغصات الأحزاب والكتل البهلوانية التي تجر وتعر منذ عقد من السنين السوداء كسواد وجوه الساسة وكسواد عمائمهم النجسة .

لنبدأ بحرف السين لنرى ماهو بالتحديد ؟ للسين أسرار لايعرفها سوى اناس بعينهم ، تقف في مقدمتهم الدكتورة الفهيمة حنونة خانم صاحبة أطول لسان نسائي على مر العصور . وهذا الحرف يتغلغل في عدة كلمات منها الفسفسة المشتقة من كلمة ( فسيفس ) أو علي شيش أو الديك الرومي ، ومن الناس من يفسفس بلا معنى ظنا منه إن عملية الفسفسة ستجلب له منافع شتى ، دون أن يدري أنها سترتد عليه آجلا أم عاجلا ؛ كما يدخل الحرف ذاته في كلمة فلسفة وسفسطة والسبانخ والكوسة والهسيس والهسهسة والهريسة والكسكسي والسبرتو والسبرانو والسبرنكات وغيرها من الكلمات ولعل من أهمها سيل العرم الذي إجتاح خور عبد الله بايعاز من القشمر ابن القشمر هوشيار ابو لغد ومباركة أم لسان منشار حنونة الدكتورة . ومن الأخلاء من يهسهس ليلا مع غيره ليرسما سوية خارطة طريق إنطلاقا من عملية العس والدس والدحس  من حرف السين المعطاء ، وسترافق عملية الرسم آيقونة تسمى الطحير ، والطحير من إختصاص المهسهسين حصرا أمثال محمود ابو دماغ أو كما يعرف بمخترع الزلابية و الخبل المهسهس هو الآخر الاشيقر ابراهيم الخنفري . والبالتالي ستجرنا عملية الهسهسة الى فقدان الهسيس المشروع فيضيع بذلك مالذ وطاب من تراب وماء ونفط وغاز ومن قبلها السيادة التي ديست بــ 700 الف دولار فقط ويا بلاش . ترى مالذي يجري بالضبط ، ولماذا يقوم المهسهسون بكل هذه الحقارات ؟ أهناك سر مهسهس لاندري به أم أن آل الصباح تمكنوا وحدهم من شراء الضمائر المهسهسة هسيسا غير مسموع ؟ ولماذا لايحرك ساكنا بعض المهسهسين ليكونوا أعلاما بدلا من بقائهم نكرات تهسهس فحسب ، ومن هؤلاء صاحب الاصبع الوسطى ونظرية الشلع قلع واللاثغ بحرف الراء والذي لايعرف الجك من البك ، كل هذه البلاوي تخرج منك ايها السين ونحن غافلون ؟ لابأس سيخرج علينا لاحقا الثورجية ليعلنوها حربا بلا هوادة على المهسهسين من ذوي الاربع أو الزاحفين على بطونهم بلا استحياء وبالتالي سيزيحون آل الصباح برمشة عين من بواسير خالد العطية أو من كشرة قتيبة الجبوري لاجبر الله كسر فمه المعوج نتيجة الشرجي .أما حرف الشين وياعيني عليه فهو يدخل في الوشوشة والدردشة والنعنشة كما يدخل في الشيشان وشيكاغو وما تحت الشراشف وما بين قدور الشوربة والحواوشي والمحشي والطرشي وكفشة الذرة والحشيشة والشيشة المخبأة تحت الشادور وما وراء الفتوش والفنكوش والحرنكش والدو شيش وشيش التسليح والتشليح .. ورقصني باجدع ..

هللويا – هللويا لكل من إنتمى لكم أيها المتدينون العضاريط ، فالدنيا لكم مازالت تبتسم بملء اشداقها تشهد لكم بيروت وما حوت من صبايا ، وإيران وما غوت من شادور ، ودبي وما فيها من ناعور وسعف ، واسطنبول وخيولها ، والآن بغداد الجديدة وما إحتوت من مولات وعمارات وشواطئ أكل الدهر مزابلها ببركة المراجع من اهل الخطوط الحمر والهنود الصفر، هللويا – هللويا ( للسيد حاكم الزاملي ) رئيس الأمن اللا أمني والدفاع الخالي من الدفوعات والدفاعات . والله أجر شحمات آذاني إعجابا بحرمنتكم الدينية وابتساماتكم المخملية ؛ هنيئا لكم الورق الأخضر القادم من دولة الاستكبار والاستعمار والإستحمار ، وهنيئا لكم قائدكم الذي يفر ويجر ويعر ويقر ويقرقر لفات الجبن بالمايونيز والموز المطعم بالحليب حتى وصل كرشه عنان العمامة البتراء ذات التجاويف المنغولية .

هللويا – هللويا لاطباق سيد الطعام من لحوم وحلقوم وبلعوم يرج الماء رجا ، هنيئا لكم جموع الزاحفين على البطون من بغداد الى قبر جدكم الاكبر شاهبور بختيار وابو الحسن بني صدر حينما حلق شاربيه خوفا من بطش الإمام الونان . ولكن لماذا لاتتركون التديّن جانبا وتتوجهوا علانية صوب الديسكو الفاخر المغمس بالويسكي الاسلامي على أنغام السامبا ؟ فبدلا من تلك العمامة إرقصوا طربا على أشلائنا ، أو بالحقيقة على ما تبقى لنا من اشلاء ألتهمتها مفرقعات الأخوة الأعداء يارئيس الأمن والدفاع ! .. اقسم بشرف فيفي عبده إنكم لشرفاء حد النخاع ، وشرفكم من النوع النابضي الذي لايتأثر بتغييرات المناخ الاسيوي ، ختاما هناك أزمة سكر في مصر فلماذا لاتستغلون الفرصة للتحالف مع فخامة الرئيس السيسي لأخذ الأذن منه في تجارة سكر المكعبات بدلا من استيراد العمائم المكتوب عليها ( ساخت ايران ) موت اللي كرفكم شلع قلع ياقلع يا أولاد البلع – فاصل ونواصل ..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *