المنتخب الوطني يواجه اليمني الشهر المقبل

المنتخب الوطني يواجه اليمني الشهر المقبل
آخر تحديث:

بغداد – شبكة أخبار العراق – قال الاتحاد العراقي لكرة القدم الاثنين انه توصل الى اتفاق مع نظيره اليمني لإقامة مباراة ودية بين منتخبي بلديهما الشهر المقبل. ورفض عدد من المنتخبات العربية دعوات العراق لإقامة مباريات ودية في اطار التحضيرات للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

ويحظر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” إقامة مباريات دولية على أرض العراق بسبب الأوضاع الأمنية بعد ان أجاز ذلك لفترة قصيرة قبل أشهر , وقال عضو الاتحاد العراقي كامل زغير إن اتحاده توصل لاتفاق مع نظيره اليمني لاقامة مباراة بين الفريقين في بيروت في السادس من الشهر المقبل.

وكان زغير قد اتهم قبل أيام المنتخبات الخليجية بتجنب خوض لقاءات ودية مع العراق نتيجة خضوعها للتأثير السعودي، مبينا أن ست دول خليجية رفضت ملاقاة العراق دون مبرر . ويلتقي العراق والسعودية منتصف تشرين الاول المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا.

وكان المنتخب الفلسطيني قد اعتذر قبل ايام عن مواجهة العراق بعد ان وافق مبدئيا، معللا الامر بصعوبة تجميع لاعبيه، في حين رفض المنتخب القطري ايضا اللعب وديا مع منتخبنا . وأقام منتخب العراق معسكرا تدريبيا في تركيا خاض خلاله لقاء ودي مع فريق اوزكدار الذي يلعب بدوري الدرجة الرابعة في الدوري التركي وانتهى بالتعادل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *