سيد عمار اذا تقبل نصيحتي اعتذر

سيد عمار اذا تقبل نصيحتي اعتذر
آخر تحديث:

 

  سيد احمد العباسي

بعد كل المحاولات التي اساءت الى المتظاهرين في البصرة من قبل قيادات ورئيس المجلس الاسلامي الاعلى السيد عمار الحكيم التي وصفوا فيها المتظاهرين بالدواعش وانها مسيسة وانها تقاد من جهات معروفة .

 

لاحظوا شكوك المجلس الاعلى بكل شيء يمسهم من قريب او بعيد . واتهامهم اقرب الناس اليهم في المشاركة السياسية فهل يصلحون شركاء سياسيين ؟!

 

فأين الدين عند هؤلاء من هذه التظاهرات ؟ وأين هي أخلاقهم الحسينية التي يدعون بها ؟!! وأين هي المباديء التي ثقفوا عليها ( المواطن ) المسلوب الارادة ؟!

 

المشكلة ان ابو كلل كان يهدد بشدة وبإستخدام القوة ضد كل من يحاول العبث بأمن البصرة على حد وصفه !!!

 

عجبا والله من هذا الوصف وهذا الكلام المشين . من أنت حتى تهدد وتزبد وترعد ؟

 

ليس هذا فقط وانما تهديد ( البزوني ) الذي أعلن في وقت سابق بان سلاح أكثر من ستة الآف عنصر من القوات الخاصة لسرايا عاشوراء التابعة للمجلس الاعلى سيكون على أهبة الاستعداد بوجه أي محاولة لأضطراب أمني في البصرة !!!!

 

ماشاء الله عليكم . تهددون وتنفذون القتل بالشهيد ( منتظر الحلفي ) الذي طالب بالخدمات لمحافظته حاله حال المتظاهرين اليوم في اغلب محافظات العراق .

 

هذا الشاب البريء المأسوف عليه ماهو الذنب الذي ارتكبه ياسادة ياكرام ؟

 

ثم لماذا ستة الآف من سرايا عاشوراء تجيز لنفسها محاصرة ومحاسبة ومعاقبة أهل البصرة ؟ بدل ان تحميهم وتدافع عنهم وترفع الظلم عنهم وتقدم لهم الماء تطلق عليهم الرصاص الحي وتهددهم بإقذع الاوصاف والكلمات القبيحة !!!

 

يعني أهل البصرة نطلق عليهم الرصاص وأهل الانبار نطلق لهم المبادرات !!!

 

ولكننا نقول الى السيد عمار الحكيم وقيادات المجلس الاعلى وخاصة وزير النقل باقر صولاغ عندما وصف المتظاهرين في بغداد ( أمر دبر بليل ) .

 

سوف تكون نهايتكم غير مأسوف عليها فقد عرف الشعب العراقي الحقيقة وكشف المستور ورفعت الهيبة عنكم ساعة أذللتم هذا الشعب وخنتموه بإسم الدين .

 

والدليل بدأت التظاهرات تزداد يوما بعد اخر في البصرة وفي كل المحافظات بعد شرارة الشهيد منتظر الحلفي الذي غدرتموه . وأن أهل البصرة لأول مرة وفي بغداد والحلة والناصرية بدأ المتظاهرون يرددون شعارات ضد سيد عمار الحكيم ( يعمار شيل ايدك هذا الشعب ميريدك ) .

 

أما في البصرة فقد كانت الشعارات تقول (عالبصرة دومك حاقد عمار فاسد فاسد) :

 

https://www.facebook.com/mithaki.alkhafaji/videos/vb.100003050095163/724527077658955/?type=2&theater

 

وهذا المؤشر هو الاول والخطير جدا لأن التظاهرات في معقل المجلس الاعلى وفي كل العراق بدأت تخرج عن السيطرة . وهذا يعني ان الشعب عرفكم على حقيقتكم .

 

أما المؤشر الثاني وهو رفض المرجعية لسيد عمار الحكيم للمرة الثالثة او الرابعة استقباله يكشف مدى الهوة العميقة التي فضحت عمار الحكيم لأدواره المشبوهة !

 

والانكى من ذلك وبعد رفض الامام السيد علي السيستاني استقباله الذي كان سيد عمار الحكيم يطمع بالحصول على بركات سماحة السيد ولكنه لم يحصل عليها والتي أراد من كسب هذه المقابلة لكي تتعاطف معه الجماهير بعد ان رفضته ونعتته بعدة أوصاف لست بصددها ولسنا بصدد الاساءة لأي كان ولكننا نكتب الحقيقة .

 

خصوصا بعد تصاعد الاصوات الرافضة للمجلس الاعلى في الوسط والجنوب .

 

في غضون ذلك أكد المرجع السيد سعيد الحكيم انه لم يُصدر اي بيان لدعم المجلس الاعلى . كذلك اكد انه يقف مع المتظاهرين الذين يطالبون بالخدمات وان ما تم نشره على قناة الفرات هو كذب محض لا صحة له وهو امر مرفوض كما حذر قيادات المجلس من الضحك على الشعب بأستخدام اسم المرجعية في اعلامهم لان المرجعية لا تقف مع المفسدين . وهذا الكلام للمرجع الحكيم وليس لنا فكيف بالمجلس الاعلى يخدع الشعب العراقي ويكذب وينشر بيان كاذب عن المرجع الحكيم بينما المرجع الحكيم نفى ذلك ورفض أي تصرف لسيد عمار الذي اساء له !

 

هكذا هي اساليب بعض الاحزاب الاسلامية وهي تخدع الشعب العراقي بكل الطرق الملتوية . وقلناها مليون مرة ارجعوا للمقالات القديمة قبل سنوات وقبل الانتخابات ياسيد عمار الحكيم ( لاتتعكز ) على المرجعية وتدعي انها معك ولكنه لم يصغي !!

 

لقد كانت نصيحة ببلاش الى المجلس الاعلى ولكنهم ابوا واستكبروا ولم يستمعوا .

 

حتى جاء اليوم الذي يرفعون به صورهم ويضعون عليها ( أكس ) علامة في .

 

يعني مرفوضين من قبل الشعب العراقي . من يصدق هذه هي النهاية ؟!

 

لقد أصبحت عقارات وسندات وأسهم وملكيات وأطيان المجلس الاعلى بالمليارات فمن أين لهم ذلك ؟!!

 

والجميع يعرف عقارات النجف التي نهبت في زمن المحافظ ابو كلل وكان نائب المحافظ وقتها وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الذي استولى عليها !!

 

وليس هذا وحسب فساد محافظين المجلس الاعلى كانت على كل لسان ولم يحرك سيد عمار الحكيم ساكن ولم ينبس ببنت شفة ولم يحاسب او يعاقب واحد !!!

 

بل على العكس كان يدافع عن محافظ البصرة الحرامي ويقف بجانبه ويمنع التحقيق معه وكشف سرقاته ومع غيره من قيادين المجلس الذين اصبحوا ( حيتان ) !!!

 

اضافة الى شركة ( هيل انتر ناشونال ) اللتي كان يديرها قصي محبوبة المدلل من قبل سيد عمار الحكيم التي نهبت ثروات البصرة بمليارات الدولارات .

 

هكذا بدأت تسقط أوراق المجلس الاعلى تدريجيا اذا لم يتدارك أفعاله وتصرفاته ويعتذر للشعب العراقي عن قتلة منتظر الحلفي الشهيد العراقي البطل .

 

وان يرجع الاملاك والعقارات التي استولى عليها قادة المجلس الاعلى في كل العراق . وعلى سيد عمار ان يحاسب قادته القيادين ويطبق عليهم قاعدة ( من أين لك هذا ؟ ) والاعتذار قبل فوات الاوان على الاقل لكي يعرف عمار الحكيم ان الاعتذار عند كرام الناس مقبول .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *