في قناة التغيير .. برنامج تلفزيوني يهاجم المالكي بعنف

في قناة التغيير .. برنامج تلفزيوني يهاجم المالكي بعنف
آخر تحديث:
شبكة اخبار العراق-بغداد /شنَ الاعلامي التلفزيوني العراقي جلال النداوي هجوما كلاميا في برنامجه اليومي ( صوت الناس ) على السياسةالحكومية  التي يتبعها رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي والتي وصفها بانها سياسة فاشلة تودي بالعراق الى الجحيم .
وقال النداوي في معرض تعليقه على الانتكاسات الامنية المتلاحقة التي يشهدها العراق في شهر رمضان واودت بالمئات من القتلى والجرحى، ان المالكي ليس برجل دولة وانما هو حزبي طائفي لايصلح لقيادة بلد كبير ومهم وستراتيجي مثل العراق .. واضاف ان شخصا مثل المالكي ذو نظرة قصيرة وضيقة يريد ان يهيمن على كل المفاصل الحيوية في البلاد ومن بينها وزارات الداخلية والدفاع والمخابرات وقوات سوات وبقية الاجهزة الامنية والخاصة التي يربطها مباشرة به .
وفيما يتعلق بالمراهنة على بقاء رئيس الوزراء في منصبه اشار الاعلامي جلال النداوي الى ان المالكي قد خسر الكثير ولم يتبقى له الا القليل هم جوقة من المحيطين به والمنتمين الى تيار دولة القانون الذي يراسه، والذين بدأت اصواتهم تخبو بعد الخسائر التي منوا بها في الانتخابات البلدية الاخيرة ، مستشهدا في ذات الوقت بالبيان الذي اصدره زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والذي دعاه الى مغادرة رئاسة الوزراء حيث دعا الشعب العراقي الى الانتفاضة على المالكي .

ومن الجدير بالذكر ان البرنامج الذي يقدمه الاعلامي النداوي يبث من شاشة قناة التغيير الفضائية يحظى بشعبية واسعة ولطالما يهاجم بشدة السياسة التي ينتهجها رئيس الحكومة الحالية نوري المالكي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *