منتخب العراق للدراجات يهدد بالانسحاب نتيجة للمعاملة السيئة التي يتلقاها في الامارات

منتخب العراق للدراجات يهدد بالانسحاب نتيجة للمعاملة السيئة التي يتلقاها في الامارات
آخر تحديث:

الشارقة – شبكة أخبار العراق – أكد المرافق الصحفي لوفد منتخب العراق للدراجات، الاربعاء، عن تلقيه معاملة “سيئة” من قبل منظمي البطولة العربية الخامسة في الامارات , وقال ساجد سليم، في حديثه ان “وفد منتخبنا العراقي للشباب والنساء بالدراجات وصل مساء أمس الثلاثاء الى الامارات للمشاركة في البطولة العربية الخامسة التي ستجري منافساتها في الشارقة، الا انه فوجئ بعدم وجود سكن له”.

وأضاف انه “كان من المقرر أن يقيم الوفد العراقي في فندق هوليداي، حسب الاتفاق الذي جرى مع اللجنة المنظمة للبطولة، وبعد حضور عدد من أعضاء اللجنة المنظمة تم الاتفاق مع ادارة الفندق ليجهزوا مكاناً بديلاً والذي تقرر ان يكون في منتجع سياحي لا يبتعد عن الفندق الا امتار بسيطة”.

واضاف سليم ان “المنتجع هو عبارة عن شقق متباعدة، حيث رفض رئيس الوفد العراقي توفيق كاظم هلال المبيت في المنتجع المتواضع، وهدد اللجنة المنظمة بالانسحاب من البطولة في حال عدم توفير سكن للوفد”، مبينا انه “اعضاء اللجنة المنظمة طلبوا من هلال السكن في المنتجع ليوم واحد فقط”.

وتابع ان “مباحثات ايجاد سكن للوفد استمرت حتى الساعة الثالثة صباحا، علماً ان الوفد بقي جالساً في حديقة الفندق مستخدماً الحقائب كوسادة نوم”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *