نشأت أكرم يلتحق بنادي الشرطة في المعسكر التدريبي المتوجه الى تركيا

نشأت أكرم يلتحق بنادي الشرطة في المعسكر التدريبي المتوجه الى تركيا
آخر تحديث:

بغداد – شبكة اخبار العراق – أكد عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي غازي فيصل ، ان الفريق الكروي سيغادر يوم الخميس المقبل متجهاً صوب تركيا للدخول بمعسكر تدريبي ببعثة يترأسها رئيس النادي اياد بنيان , وقال غازي فيصل إن فريقه الكروي سيعاود اليوم تحضيراته بعد فترة الراحة الاجبارية التي خضع لها اللاعبين عقب نهاية المرحلة الثانية التي أنهى فيها حضوره بموقع الصدارة.

وبين: ان بعثة كرة القيثارة ستغادر الخميس المقبل صوب تركيا للدخول بمعسكر التدريبي الذي سيستمر لعشرة أيام أستعدادا للمرحلة الثانية من دوري النخبة الذي سينطلق مطلع الشهر المقبل وتتخلله مباريات تجريبية مع الاندية التركية مع تكثيف التدريبات وسيرأس بعثة الفريق رئيس النادي أياد بنيان.

وأختتم بالتأكيد على ان لاعب الفريق نشأت أكرم سيعاود حضوره مع الفريق الكروي خلال اليومين المقبلين قادماً من الامارات التي أمضى فيها عدة أيام لغرض العلاج على أن يكون حاضراً في المعسكر التدريبي التركي.

وأفلت فريق الشرطة لكرة اللقدم من الخسارة الاولى نخبوياً بعدما تعادل امام نظيره فريق الطلبة بهدف لكل منهما في المباراة التي ضيفها ملعب ملعب الشعب الدولي لحساب مباريات الدور السابع عشر من المرحلة الاولى لدوري النخبة بكرة القدم، ليبقى القيثارة الخضراء مواصلاً نتائجه المميزة في الدوري الذي يتصدره برصيد ٣٤ نقطة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *