الضاري.. اذا بقت العملية السياسية الحالية..سنبقى نشّيع الشهداء إلى ما لا نهاية وسنفقد الكثير من أبنائنا، وفي النهاية سنفقد وطننا”

الضاري.. اذا بقت العملية السياسية الحالية..سنبقى نشّيع الشهداء إلى ما لا نهاية وسنفقد الكثير من أبنائنا، وفي النهاية سنفقد وطننا”
آخر تحديث:
عمان: شبكة اخبار العراق-اكد الشيخ الدكتور حارث الضاري الامين العام لهيئة علماء المسلمين إن المشاركة في الانتخابات المقبلة من شأنها اطالة عمر العملية السياسية الحالية، والمساهمة في مشروع إيران وتوسيع نفوذها وتقوية قبضتها على العراق، وتشييع المزيد من الشهداء وفقدان الكثير من ابناء هذا البلد الجريح.

 وقال الشيح الضاري في كلمة القاها خلال حضوره مجلس عزاء الشيخ الشهيد (خالد حمود الجميلي) الذي اقامته الجالية العراقية في العاصمة الاردنية عمان أمس الاول: ان العملية السياسية لا تخرّج إلا سياسيين مؤيدين للمالكي أو لأحمد الجلبي أو لصولاغ أو غيرهم، ولن تخرج عنهم، ومن يتأمل بحسن نية أو برغبة الدخول فيها ويحتج أو يعتذر بأن العملية السياسية هذه المرة ربما تغير الأحوال، أقول وبكل تأكيد: إذا بقيت العملية السياسية، سنبقى نشّيع الشهداء إلى ما لا نهاية وسنفقد الكثير من أبنائنا، وفي النهاية سنفقد وطننا”.واشاد الدكتور الضاري بالمواقف الوطنية والمبدئية للشيخ المجاهد (خالد الجميلي) .. موضحا انه كان من أوائل الذين قارعوا الاحتلال الأمريكي في مدينة الفلوجة، ومن اوائل الذين وقفوا ضد الظلم والظالمين، ومن أوائل المنتفضين وابرز قادة الحراك الشعبي في ساحات العز والشرف المتواصلة منذ ما يقرب من عام، كما كان أحد الرجال الناطقين بالحق، الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر، والمقاومين لظلم الطغاة والجبابرة والأكاسرة.وفي ختام كلمته، دعا الامين العام للهيئة، أبناء العراق الأحرار الى مواصلة الصبر والثبات لمواجهة كل اشكال العدوان ولا سيما الصفوي الذي يهدف الى ضم العراق الى ايران من خلال عملائها وحلفائها .. مشددا على ان عملاء ايران ومن كل المكونات المشاركة في العملية السياسة الحالية يريدون إنهاء العراق وطمس هويته وتدميره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *