قرارات الجلسة 26 لمجلس الوزراء

قرارات الجلسة 26 لمجلس الوزراء
آخر تحديث:

 بغداد/ شبكة أخبار العراق-  أصدر مجلس الوزراء في اجتماعه برئاسة رئيس الوزراء  يوم أمس الثلاثاء حسب بيان الامانة العامة للمجلس اليوم الاربعاء القرارات التالية :

  1. إحالة التقرير الفصلي لمتابعة تنفيذ الموازنة ومشاريع الخطة الاستثمارية لسنة 2012 وتقرير مراجعة وتقييم تنفيذ البرنامج الحكومي وفق السياسات والبرامج المرتبطة به لسنة 2012 المقدم من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء وإحالتها الى اللجان القطاعية لمناقشتها مع الوزارات لتحديد المشاكل والمقترحات من أجل تسريع وتائر الإنجاز للمشاريع وعرضها على مجلس الوزراء خلال شهر واحد.
  2. تقديم سلفة قدرها (150) مليار دينار لدفع رواتب أبناء العراق (الصحوات) الى نهاية عام 2013.
  3. تأجيل تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (215) لسنة 2013 والخاص بإيقاف إستيراد السمنت التجاري بأنواعه، حتى إشعار آخر.
  4. تخويل وزير التربية صلاحية تعيين معلمين ومدرسين في الأرياف والأهوار من الذكور حسب الحاجة الفعلية لسد الشواغر.
  5. الموافقة على تكريم الشهيد حسن جلوب مارد مدير مكافحة المتفجرات في البصرة بقطعة أرض سكنية مساحتها (300) متر مربع أو شقة سكنية في البصرة (حسب إختيار عائلته) وترقيته الى رتبة أعلى وإستثنائه من شرط الإستفادة
  6. الموافقة على إفراز قطع أراضٍ سكنية في بغداد والمحافظات بمساحة (150) متراً مربعاً لتخصيصها للفقراء بضوابط وتعليمات تصدر لاحقاً.
  7. منح جميع الموظفين والمتعاقدين من مواطني محافظتي الأنبار ونينوى إجازة يوم الخميس الموافق 20 حزيران 2013 لمنحهم فرصة الإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجالس المحافظات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *